7atem33
مع حاتم الحياه احلى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 مفتاح الحياة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غزل



عدد المساهمات : 148
شوف حالك : 403
7atem33 : 10
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مفتاح الحياة   السبت أغسطس 08, 2009 12:33 pm

مفتاح الحياة








مفتاح الحياة لا نستطيع التفريط به و هي الصداقة .







الصداقة سر الحياة و سر الحياة الصداقة ؛ الصداقة هي كل ما يملكه الإنسان .







((فهو الشئ المهم ))







الصديقان إذا تفرقا حزنا و كأنهما لم يرى أحدهما الآخر مرة أخرى .







و هذا دليل على حرصهما و حبهما و إخلاصهما







لبعضهما البعض فإنه حقا مفتاح الحياة .






(( شاهدته حقا و بالمنظار ))






فنطبق المثل القائل : الصديق وقت الضيق .








غـــــــــــزل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقه الورود
مشرف قسم الكمبيوتر
مشرف قسم الكمبيوتر


عدد المساهمات : 533
شوف حالك : 924
7atem33 : 10
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: مفتاح الحياة   السبت أغسطس 08, 2009 5:26 pm

والله حلوة شكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أألدمعة
مشرف البيت بيتك
مشرف البيت بيتك


عدد المساهمات : 2139
شوف حالك : 2262
7atem33 : 16
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: مفتاح الحياة   الأحد أغسطس 23, 2009 3:25 pm

رررررررررررررررررررررررررررروعة

بتجنن
يسلمو ايديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفتاح الحياة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7atem33 :: الشعر والخواطر :: الشعر والقصائد-
انتقل الى: