7atem33
مع حاتم الحياه احلى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عمرو دياب يواجه "تامر حسني" بسباق الصيف .. و إليسا تفضل الانسحاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1458
شوف حالك : 2062
7atem33 : 1
تاريخ التسجيل : 15/05/2009

مُساهمةموضوع: عمرو دياب يواجه "تامر حسني" بسباق الصيف .. و إليسا تفضل الانسحاب   الأحد مايو 24, 2009 8:44 am

يواجه المطرب المصري عمرو دياب منافسة ساخنة مع المطرب تامر حسني، خلال موسم الصيف الغنائي الجاري، مع طرحهما ألبوميهما الجديدين، في الوقت الذي انسحبت فيه اللبنانية إليسا من السباق لعدم اكتمال تسجيل أغنيات ألبومها.
فقد استقر دياب على طرح ألبومه الذي يحمل اسما مؤقتا "حنية الدنيا"، وذلك بعد تأجيل موعد طرح ألبومه لأكثر من خمس مرات، وذلك بحسب صحيفة "المصري اليوم"12 مايو/أيار.
وقررت شركة "روتانا" طرح ألبوم عمرو، بعد طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب التي انتهت من تسجيل ٧ أغنيات منه، وتتبقى لها ثلاثة من المقرر تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة.
بينما تراجعت إليسا عن خوض منافسة الصيف هذا العام، لعدم تمكنها من تسجيل وتنفيذ جميع أغنيات الألبوم، وقررت الشركة طرح ألبوم وردة الجزائرية خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.
بينما انتهى تامر حسني من تسجيل ألبومه الجديد الذي يتضمن 14 أغنية، تعاون فيها مع عددٍ من الملحنين، منهم محمد رحيم والمطرب كريم محسن وعلي شعلان وحسام البجيرمي، ومن الشعراء وليد الغزالي ووائل نصار وعبير الرذاذ، والتوزيع لتميم وتوما ونور أحمد إبراهيم وكريم عبد الوهاب وأحمد عادل.
وقال تامر -خلال مؤتمرٍ صحفي عقده بمناسبة احتفاله بتوقيع تعاقده مع شركة "عالم الفن"- إنه يسعى من خلال تعاقده الجديد إلى العالمية، لذا يضم ألبومي الجديد أغنيةً باللغة الإنجليزية حتى يكون مدخلًا للغرب، ليعرف مستوانا ونفتح أسواقًا بالخارج لموسيقانا".

الجسمي يدخل السباق
ويدخل المنافسة أيضًا المطرب الإماراتي حسين الجسمي الذي انتهى من تسجيل ألبومه منذ بداية العام، لكن أحداث غزة الأخيرة أجبرته على التأجيل لموسم الصيف.
كما قررت "روتانا" طرح ألبوم هشام عباس، بعد أن تعاقد معها لمده عام واحد يطرح خلاله ألبومه الجديد، وتطرح نوال الزغبي ألبومها الجديد في نهاية الموسم الصيفي، وخلال الأيام القليلة تطرح الشركة ألبوم جورج وسوف الذي يحمل اسم "الله كريم".
من جانبه، قال على عبد الفتاح -المسؤول الإعلامي لعالم الفن-: "بالرغم من أن موسم الصيف قصير جدًّا هذا العام، فإن المنافسة ستكون قوية جدا، لذلك قررت الشركة طرح خمسة ألبومات بمستوى فني عالٍ جدّا، وسوف نبدأ بالمطرب هاني شاكر الذي تقرر طرح ألبومه "حبيبي حياتي" خلال أيام، كما صور أغنية "حبيبي حياتي" في لبنان.
واستبعد عبد الفتاح تأثر الألبوم بموسم الامتحانات، وقال: إن "هاني شاكر نجم كبير وله جمهور من أجيال مختلفة حريص على اقتناء ألبوماته، كما أن القرصنة والإنترنت ساهما بشكل كبير في إلغاء فكرة الموسم وأصبح العام كله موسما".
وأضاف عبد الفتاح: "يشهد الموسم أيضًا طرح ألبوم تامر حسني الذي انتهى من تسجيل معظم أغنياته، وألبوم الممثلة والمطربة لقاء سويدان، التي تخوض مجال الغناء لأول مرة وانتهت مؤخرا من تسجيل جميع أغنيات الألبوم الذي يحمل اسم "مش عارفة أنا إيه"، وانتهت أيضًا من تصوير "هيد" الألبوم.
كما يشهد صيف ٢٠٠٩ طرح ألبوم إيهاب توفيق الذي انتهى من تسجيل ٨٠ % من أغنياته، بعد أن جدد تعاقده مع "عالم الفن"، ويتعاون في الألبوم مع مصطفى قمر كملحن، والذي يعود أيضًا للساحة الغنائية بألبوم جديد بعد غياب عامين يضم ١٥ أغنية.
أما ألبوم ميادة الحناوي، فمن المتوقع تأجيله للشتاء المقبل؛ لأنها ما زالت في مرحلتي الاختيار والتسجيل. وبخلاف هذه الأسماء توجد عشرات الألبومات في قائمة الانتظار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7atem33.lolbb.com
ledo temo

avatar

عدد المساهمات : 578
شوف حالك : 699
7atem33 : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: عمرو دياب يواجه "تامر حسني" بسباق الصيف .. و إليسا تفضل الانسحاب   الأحد مايو 24, 2009 4:42 pm

تمام اوي عشان عمرو دياب شكله هيضيع قصادتامر نجم الجيل ونتمني التوفيق
لنامر حسني منتظرين البومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أألدمعة
مشرف البيت بيتك
مشرف البيت بيتك
avatar

عدد المساهمات : 2139
شوف حالك : 2262
7atem33 : 16
تاريخ التسجيل : 09/07/2009
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: عمرو دياب يواجه "تامر حسني" بسباق الصيف .. و إليسا تفضل الانسحاب   السبت يوليو 11, 2009 1:26 pm

تامر حسني رايح ايفوز لا جدال في الموضوع هههههههههههههههه يعطيك العافية موضوع حلوووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عمرو دياب يواجه "تامر حسني" بسباق الصيف .. و إليسا تفضل الانسحاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7atem33 :: الفن واهله :: اخبار الفن-
انتقل الى: