7atem33
مع حاتم الحياه احلى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 .. وبدأت طلبات المدرب الجديد....فينجادا يطلب مدرب أحمال بالأهلي...لجنة الكرة تتحفظ.. ودروس خاصة من جوزيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouyuon eagle
المشرف العام للاسلاميات
المشرف العام للاسلاميات
avatar

عدد المساهمات : 564
شوف حالك : 754
7atem33 : 1
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: .. وبدأت طلبات المدرب الجديد....فينجادا يطلب مدرب أحمال بالأهلي...لجنة الكرة تتحفظ.. ودروس خاصة من جوزيه   الإثنين يونيو 15, 2009 2:35 am

فجر البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للنادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل.. وضع المدرب شروطا خاصة بالنسبة له فور توقيعه علي عقود توليه مسئولية تدريب القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين.
اظهر فينجادا العين الحمراء فجأة وبدون مقدمات وقرر وضع مجموعة من الشروط الخاصة به والتي لم يعلنها قبل توقيعه للعقود مع لجنة الكرة واعلن مسئولو النادي تحفظهم علي المطالب الخاصة بالمدرب البرتغالي.
وظهرت مطالب فينجادا حيث طلب من إدارة النادي التعاقد مع مدرب لياقة بدنية ليتولي مهمة رفع الحمل التدريبي للاعبين قبل مطلع الموسم الجديد. خاصة ان الفريق سيكون بحاجة لمدرب أحمال لياقة بدنية في معسكر الاعداد الذي سيقام في المانيا بداية من يوم 24 يونيو الجاري.
رفض مسئولو النادي اعلان رأيهم النهائي فيما يتعلق برغبة فينجادا في التعاقد مع مدرب لياقة برتغالي حيث يعود السبب الأساسي في تحفظ لجنة الكرة وعدم موافقتها علي طلبات فينجادا تتمثل في ان البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال واللياقة البدنية الذي رحل مع مواطنه جوزيه مؤخرا. كان أحد اسباب الإصابات المتتالية التي تعرض لاعبو الأهلي لها في الموسم الأخير لذا فانهم يفكرون في عدم التعاقد مع مدرب احمال.
واتفق فينجادا مع لجنة الكرة علي التشاور حول مسألة التعاقد مع مدرب لياقة بدنية خلال الأيام القليلة المقبلة ليتم حسم هذا الملف قبل معسكر المانيا.
المثير ان فينجادا بدأ تجربته مع الاهلي بعدة شروط. بدأت بإصراره علي الاستعانة بمترجم خاص به حيث كان يعمل معه عندما كان يتولي تدريب الزمالك ثم واصل فينجادا شروطه بطلب التعاقد مع مدرب لياقة.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد لكن فينجادا طلب من لجنة الكرة ضرورة تنفيذ جميع المطالب التي طلبها مانويل جوزيه قبل رحيله لثقته فيه وابلغ جوزيه فينجادا بالتقرير الذي كان قد قدَّمه إلي لجنة الكرة بالأهلي حول اللاعبين المفترض رحيلهم. والمراكز المطلوب تدعيمها في الفريق.
وكان في مقدمة اللاعبين الذين طلب الاستغناء عنهم شادي محمد وأحمد حسن فرج وحسين علي وحسن مصطفي وأحمد صديق وامير عبدالحميد ورامي عادل واحمد بلال إلي جانب التعاقد مع حارس مرمي جديد لأن مركز حراسة المرمي يحتاج تدعيما بالاضافة إلي التعاقد مع مهاجم اجنبي جيد.
واعطي جوزيه دروسا خصوصية لمواطنه فينجادا وذلك خلال الاتصال التليفوني الذي جري بين الطرفين مؤخرا وتحديدا في كيفية التعامل مع اللاعبين. وابلغه بمميزات وعيوب كل منهم والتعامل بحذر معهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
.. وبدأت طلبات المدرب الجديد....فينجادا يطلب مدرب أحمال بالأهلي...لجنة الكرة تتحفظ.. ودروس خاصة من جوزيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7atem33 :: الاستاد :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: