7atem33
مع حاتم الحياه احلى



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الأهلي يختار فينجادا.. لخبرته...و3 ملايين جنيه للاستغناء عن دروجبا.. مصطفي مستمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ouyuon eagle
المشرف العام للاسلاميات
المشرف العام للاسلاميات
avatar

عدد المساهمات : 564
شوف حالك : 754
7atem33 : 1
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي يختار فينجادا.. لخبرته...و3 ملايين جنيه للاستغناء عن دروجبا.. مصطفي مستمر   الجمعة يونيو 12, 2009 2:36 am

اقترب البرتغالي نيللو فينجادا من تولي مسئولية تدريب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل وبات علي أعتاب توليه تلك المسئولية وذلك بعد سلسلة من المفاوضات تمت بينه وبين مسئولي النادي الأهلي.. ودخل في الصورة معه الأورجوياني فوساني والبرتغالي فيريرا.
وعلي الرغم من تلك المنافسة الشرسة بين المدربين الثلاثة الذين يتصارعون. فيما بينهم لاختيار المدير الفني الجديد خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه إلا أن لجنة الكرة تنوي الإعلان عن اسم فينجادا للعديد من العوامل.
وستكون أبرز العوامل التي تساند موقف فينجادا هو أنه متفهم جيدا لطبيعة الدوري المصري وسيكون سعره مناسبا لخزينة القلعة الحمراء لذا فإن كل العوامل ترجح كفة البرتغالي فينجادا.. كما أن المدرسة البرتغالية أثبتت نجاحها في الدوري المصري في الفترة الأخيرة.. ومما ساهم في الدخول في مفاوضات مع فينجادا هو أن عقده انتهي تماما مع نادي بيروزي الإيراني وأصبح حرا وبإمكانه توليه مسئولية تدريب أي ناد.
وتم إغلاق الأبواب أمام البرتغالي فيريرا نظرا للمطالب المالية الباهظة التي سيطلبها من إدارة النادي.. أما الأوجوياني فوساني فإن خبرته قليلة بالدوري المصري مما أدي إلي تأرجح كفته.. ومن ناحية أخري.. وضع النادي الأهلي شروطا نظير الاستغناء عن أحمد حسن "دروجبا" أبرزها حصوله علي مبلغ 3 ملايين وذلك بعد العرض الذي تلقاه اللاعب من الزمالك ومن ثم فإن المفاوضات جارية معه علي قدم وساق..ويرغب دروجبا في عقد جلسة مع مسئولي القلعة الحمراء لوضع النقاط علي الحروف خاصة وأنه لا يرغب في الاستمرار ضمن صفوف النادي ويفكر في الرحيل إلي أي ناد آخر.. وتأكد عدم رحيل حسن مصطفي عن النادي الأهلي رغم العروض التي انهالت عليه من كل حدب وصوب وبات مستمرا في صفوف النادي حيث تم قيده في القائمة الأولية للنادي.. ومازالت المفاوضات جارية مع نادي النصر السعودي للحصول علي خدمات حسام غالي المحترف في صفوف العالمي ومازالت المحاولات مكثفة معه لحل الأزمة التي يعاني منها الأهلي في مركز وسط الملعب.. من ناحية أخري.. تقرر فتح باب الترشيح لانتخابات النادي الأهلي القادمة يوم الاثنين حيث سيتم علي الفور فتح الباب استعدادا للانتخابات التي من المقرر إقامتها 31 يوليو القادم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي يختار فينجادا.. لخبرته...و3 ملايين جنيه للاستغناء عن دروجبا.. مصطفي مستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
7atem33 :: الاستاد :: كرة القدم العربية-
انتقل الى: